النُبل في الخصومة

اترك تعليقاً

التعليق على الموضوع كزائر.

  1. “وتفاجأت بأني مازلت في أعماقي يؤذيني مايقال” أحب جداً التوقف عند هذه الاندهاشات عن الذات، وأيضاً أقدم شكري لكل من يدهشني بهذا الشكل وكأنما يقدم لي نقاط ضعفي على صحن من ذهب، صحيح أنه من الأفضل هو عدم التعرض للإساءة، لكن الإساءة التي تجعلنا نطور من ذواتنا ونعي أكثر تقلب الموازين وتجعلنا بدلاً من أن نغضب ونحزن، نرتقي أكثر، وهذه النتيجة، فبدلاً من استصغار النفس والاستياء وتحقيق المطلوب من رسالة المجهول، نتجت هذه التدوينة الجميلة، نتج تأمل ذاتي ونظرة داخلية في معالجة الذات والتعامل مع المواقف الصعبة.
    جميلة دوماً يا مشاعل ❤️

  2. بالقدر الذي سيبدو كلامي كليشيه ماخوذ بالتقليدية إلا أن هذه التصرفات تكشف صاحبها والضغينة التي يحملها والقدر من الاستعداد للتصرف على أساس هذه الضغينة. كلنا نحمل غل في مراحل حياتنا تجاه أشخاص أو مواقف حتى أهل الجنة (ونزعنا مافي صدورهم من غل) لكن الفارق العظيم مدى استعدادك لاستطالة هذا الغل يكشف معدنك الحقيقي .
    شجاعتك في التعبير عن مواقف دائمًا تلهمني .

  3. يالله ربي يصرف عنك كل ما يؤذيك، لامست قلبي كلماتك لكن تأكدي أن حسن الخلق رزق وطالما لم يصدر منك شئ واضح فالعلة ليست بك، لذلك لا تسترسلي في التفكير. ورددي: الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضّلنا على كثير ممن خلق تفضيلاً❤️

  4. أفهم كلامك جدًا للأسف ساعات تصير لك عدوات وأنتِ بقراره نفسك تعرفين مأغلطتي على أحد أو هضمتي حق أحد وساعدتي قدر المستطاع بكل ماتقدرين عليه لكن للأسف تلحق فيك العدوات بطريقة مؤذية جربت هذا الأحساس لما مسكت منصب ما تعبت جدًا لأن كثير من الأمور تصير غصب عنّا الموظفين يبونك متساهله معاهم ولاعندهم أي منطقية بأن العمل عمل يبون للي يترأسهم يحابيهم لو حساب الشغل علشان تكون المفضل ومحبوب ولا بنشهر عليك السيف ومنهم أعلى منك يصغطونك تجاة الموظفين ويحطونك في وجه المدفع للأسف لين تلقين نفسك صرتي بحرب مأعلنتيها أنتِ للأسف..وللي صار عانيت مثلك من الأكتئاب والقلق وللأسف للي قصم ظهر البعير لماأنا وصديقة عمري تفرقتا بعد أكثر ١٥ سنة معرفه وعمر.. الله يعوضنا العوض الجميل💕

الموضوع التالي

القائمة الجانبية المختفية

عني

أحب الأطفال والمطارات وتذاكر السفر وأكواب القهوة والفساتين الفضفاضة والمجوهرات واللونين الأصفر والأبيض والربيع والمفارش الجديدة ورائحة المطر وصوته وملمسه والكتابة والحب والخبز.